التوكيلات العالمية للسيارات تدشن شيفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة كلياً

دشنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA – أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة –  سيارة شيفروليه سيلفرادو 1500 البيك- أب كبيرة الحجم الجديدة كلياً للعام 2014 في كافة فروعها حول المملكة. وتتميز شيفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة بتفاصيلها الهندسية الفريدة لتكون أكثر سيارات سيلفرادو قوة وذكاء وقدرة على الإطلاق.
وتأتي شيفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة لتحصد إرث سيارات البيك- أب من شفروليه الذي يمتد لـ 95 عاماً، في حين ترتقي بمعايير سيارات البيك- أب كبيرة الحجم إلى مستويات جديدة. ومن التحديثات العديدة التي تضمها سيلفرادو 2014 تبرز الأنواع الثلاثة الجديدة من محركات EcoTec3 القوية والفعالة، والمقصورة الأكثر قوة وهدوءً وراحة، ومزايا التوجيه والتعليق والفرملة المتطورة، والحلول المبتكرة للتخزين في الصندوق الخلفي، والقدرات الحقيقية لسيارة بيك- أب في مجال القطر والجر.
وقال أنيس سلامة مدير عام التسويق في شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA: “إن سيارة شيفروليه سيلفرادو 2014 سيلفرادو 1500 للعام 2014 ستصبح جزءاً من قائمة شفروليه لسيارت البيك- أب التي تضم ثلاثة طرازات مصممة لتوفر أفضل الخيارات لمتطلبات العملاء. وستنضم السيارة الجديدة إلى طرازات البيك-أب سيلفرادو 2500 وHD 3500، الخيارات الفضلى للقطر والجر”.
وأضاف سلامة “لقد تم تصميم وهندسة كل جزء من تفاصيل سيلفرادو 1500 لتلبية متطلبات عملاء فئة سيارات البيك- أب كبيرة الحجم، ولتعزيز سمعة شفروليه في تصميم أفضل سيارات البيك- أب كبيرة الحجم التي تتميز بأنها موثوقة وتدوم طويلاً، ضمن أفضل تكاليف تملّك إجمالية”.
الجدير بالذكر أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات ترتبط منذ 60 عاماً بعلاقة مميزة ووثيقة مع شركة جنرال موتورز الأمريكية ساهمت في رفع مستوى رضا العملاء حول الخدمات المقدمة لهم قبل وبعد البيع؛ مما عزز مكانة الشركة على مستوى وكلاء جنرال موتورز على مستوى العالم وحصولها مؤخراً على جائزة “جراند ماسترز″ ولقب “أفضل الأفضل” من شركة جنرال موتورز للعام الثاني على التوالي. ولازالت التوكيلات العالمية للسيارات تواصل أعمالها بشكل كبير ففي وقت قياسي نجحت الشركة في توسعة أعمالها لتلبية احتياجات العملاء حيث تمتلك شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA أكبر شبكة فروع في المملكة لخدمة عملاء جنرال موتورز من خلال 23 فرعاً في 19 مدينة في جميع أنحاء المملكة يعمل بها أكثر من 2200 موظف.

التعليقات