الشرقية للسيارات عضو الفهيم تفوز بفضية الشيخ خليفة للامتياز 2014

الشرقية للسيارات، عضو السيارات لمجموعة الفهيم في العين، تفخر بمنحها جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2014 الفئة الفضية من قبل صاحب السمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ورئيس اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في أمسية مذهلة في فندق قصر الإمارات في 25 نوفمبر 2014 تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
سعادة سعيد عبد الجليل الفهيم، رئيس اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، أعرب عن الدعم الاستثنائي و التشجيع المتواصل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأشاد سعادته بالدور الريادي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في نشر ثقافة التميز المؤسسي من خلال المشاركة الكبيرة من أوساط الأعمال التجارية في إمارة أبوظبي. كما ذكر إزدياد عدد المشاركين في هذا العام ليتجاوز الـ 2،000 مشارك. وجدير بالذكر، أن أكثر من 160 شركة من الإمارات العربية المتحدة تقدمت للاشتراك بالجائزة من مختلف القطاعات التجارية، الصناعية، الخدماتية، الصحية وغيرها من القطاعات المهنية.
وخلال الحفل الختامي، عبر السيد فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لمجموعة الفهيم، عن تقديره لفريقه، قائلاً "أهنئ كل موظف في الشرقية للسيارات و فريق عمل المشروع، بقيادة المدير العام السيد نسيم موراني، لتفانيهم في تقديم تقرير وافي يضمن استيفاء جميع معايير نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة. ومن خلال العمل الجماعي والاصرار والريادية، وقد تمكنت الشرقية للسيارات وأقسام الخدمات المشتركة لمجموعة الفهيم من وضع خطة عمل تقربهم عاماً بعد عام إلى التميز. ونحن نحتفل اليوم بهذا الجهد التعاوني. فشكرا لكم ونتطلع للوصول إلى آفاق جديدة معا."
بالنيابة عن شرقية للسيارات تسلم السيد موراني الجائزة ، وأضاف، "شكرا لأعضاء فريق جائزة الشيخ خليفة للامتياز في مجموعة الفهيم والشرقية للسيارات لقضائهم الساعات الطويلة، والأشهر للتحضير ولتقديم تقرير وافي يضمن  لفوز الشرقية للسيارات. كما أنني فخور للغاية بكل موظف في الشرقية للسيارات، الذين بدونهم لم نكن لنصل إلى هذا النتيجة. فالتميز بمثابة رحلة لها بداية بلا خط نهاية."
شركات السيارات في مجموعة الفهيم تمثل علامات تجارية عالمية مثل مرسيدس-بنز، جيب، فيات، بوش وميشلان في إمارة أبوظبي وتعتبر شركة الشرقية للسيارات عضو مجموعة الفهيم الممثل والمسوق لهذه العلامات التجارية في مدينة العين.

التعليقات