المركزية للسيارات والمعدات تطلق أول كتالوج على الإنترنت لعملائها في الإمارات

المركزية للسيارات والمعدات، عضو مجموعة الفهيم، أطلقت أول قائمة سلع لقطع غيار السيارات والأدوات الكهربائية على بوابتها الالكترونية مستهدفة بذلك عملائها من الشركات والأفراد المهتمين بالطلب بسرعة و بنقرة واحدة!
"نحن فخورون جداً بتقديم قائمة السلع على الانترنت لأول مرة لنتيح لعملائنا الوصول إلى معلومات لم تكن متوفرة لهم من قبل،" صرح السيد بلال الربيعي، مدير عام المركزية للسيارات والمعدات وصاحب فكرة المشروع. "من واجبنا، كالموزع الوحيد لعلامة بوش في الامارات العربية المتحدة ووكلاء أوسرام وفاليو، تزويد موزعينا بالأدوات الصحيحة لمساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم من حيث رضا العملاء والأداء. وهذا يتطلب منا تسهيل وصولهم إلى المعلومات و جعلها في متناول أيديهم، لمكينهم من استخدام الارقام المرجعية لقطع الغيار، الاطلاع على العدد الكلي للطلبات المسجلة في الشهر، حالة الطلب، توفرالقطع، بالأضافة إلى السعر و الوقت المحدد للتسليم، و غيرها من الخدمات."
لعملية بسيطة ومنظمة للحصول على التواصل السلس والمعرفة التامة. أولا، يتوجب على العميل إنشاء حساب على الموقع بمساعدة أحد استشاري مبيعات المركزية للسيارات والمعدات. بمجرد الانتهاء من ذلك، يستطيع العميل تصفح الموقع بحرية للاطلاع على المنتجات وتحديد احتياجاته. و من ثم يستطيع العميل تأكيد طلب الشراء على الفور والحصول فوراً على عقد المعاملات الخاصة بهم.
" قبل أن تقدم المركزية للسيارات والمعدات هذه الشبكة القيمه للمعلومات، كان وكلاؤنا يستخدمون رسائل البريد الإلكتروني، الهواتف، وأحيانا الفاكس. اليوم، ما عليهم إلا تحديد المنتجات التي يرغبون في طلبها ومتابعة حالة التسليم – كل ذلك تحت سقف واحد وعلى الفور،" علق السيد حازم حسين، مدير المبيعات في المركزية للسيارات والمعدات. و أضاف "نحن واثقون من أن هذه الأداة ستحسن علاقاتنا مع عملائنا من الشركات وتضمن لهم اتخاذ قرارات استراتيجية أفضل، والتي بدورها ستمنحنا رؤية واضحة لمدى تطورنا في السوق."
تطلعاً منا ألى مواصلة التطوير و إيجاد طرق جديدة لراحة العملاء، يستطيع عملاؤنا في دولة الإمارات العربية المتحدة البحث بكل سهولة لايجاد المنتجات التي يحتاجون إليها ومن دون وسيط؛ بالتالي، توفير وقتهم، الحد من الأخطاء البشرية، وإعطائهم المعلومات الصحيحة لاتخاذ أفضل القرارات.

التعليقات