بي إم دبليو الفئة التاسعة 2017 ستنافس مرسيدس مايباخ

تسرّبت مؤخراً معلومات حول السيارة الجديدة التي تنوي بي إم دبليو إطلاقها بعد عامين من الآن. ودارت الشائعات حول الفئة الجديدة من بي إم دبليو التي ستدعى بالفئة التاسعة حيث ستنافس سيارة مرسيدس مايباخ التي تقع أعلى الفئة السابعة.
ووفقاً للمدونة الرسمية لـ سيارات بي إم دبليو فإن السيارة الجديدة والمنتظرة ستستوحي تصميمها الخارجي من السيارة الإختبارية "Vision Future Luxury" التي كشف عنها مصمّمي بي إم دبليو في معرض بكين الدولي للسيارات في الصين، الذي أُقيم خلال شهر أبريل العام الماضي 2014، والتي تقدم لمحة عن التصاميم المستقبلية والمتوقعة لـنخبة من سيارات بي إم دبليو الفاخرة والأنيقة.
وعند الحديث حول تفاصيل السيارة المتوقعة صدورها بعد عامين لبي إم دبليو من المتوقع أن تكون بقاعدة عجلات أطول من الفئة السابعة التي تميّزت بها سيارة مرسيدس. و يقال أن السيارة قد تأتي بتقنيات جديدة تخدم المستهلك ولا تخيّب ظن عشاق البي الإم دبليوبعد الانتظار؛ وأهم هذه التقنيات:مصابيح الليزر, ومصابيح ""OLED في الخلف. بالإضافة إلى إستخدام خامات جديدة في الداخلية لزيادة طابع الرفاهية.
هارلد كروجر الرئيس الجديد للشركة التنفيذية لبي إم دبليو، والذي توّلى مهامه الرئاسية بعد شهر من إقامة معرض السيارات قال: أن السيارة ستصبح حقيقة في غضون الـ 2017، لطالما أبدا إعجابه بفكرة الفئة التاسعة.

التعليقات