بي إم دبليو سوف تعلن عن طراز هام في 28 مارس القادم

ربما يكون طراز مبني ( على 7 سيريز 2016 ).  تدور الشائعات حول الطراز ( بي إم دبليو إكس 7 ) منذ أعوام , لكن كشفت شركة ( بي إم دبليو ) مؤخرا أنها ستعلن عن أحد أبرز طرازاتها المرتقبة في 28 مارس آذار الجاري مما أشعل حالة من التكهنات .
تتكتم الشركة البافارية بشأن تفاصيل طرازها المرتقب , لكن إعلانها سيكون من داخل مصنعها الكائن بمدينة ( سبارتنبيرغ ) بجنوب ولاية ( كاليفورنيا ) الأمريكية , مما يشير إلى أنه سيكون طراز من فئة كروس آوفر نظرا لأن هذا المصنع ينتج حاليا الطرازات ( إكس 3 ) و ( إكس 5 ) و ( إكس 6 ) و جميعها من هذه الفئة .
رغم قلة التفاصيل , يبدو أنه سيكون طرازا بارزا , حيث سيعلن عنه كل من ( نوربيرت رايثوفر ) الرئيس التنفيذي لشركة ( بي إم دبليو ) و وزير التجارة الأمريكي ( بيني برتزكر ) و محافظ كارولينا الجنوبية ( نيكي هالي ) و أخرون .
بينما نفترض بطيبعة الحال أن ترتكز ( إكس 7 ) على نسخة ممتدة من منصة ( إكس 5 ) , تُشير التكهنات أن الطراز ربما يُبنى على الجيل التالي من ( 7 سيريز ) . إن إتضحت صحة ذلك , سوف تكون الكروس أوفر القادمة خفيفة الوزن نسبيا حيث يُتوقع أن تستخدم ( 7 سيريز ) العديد من المكونات المصنوعة من ألياف الكاربون و الألمنيوم .

التعليقات