توكيلات الجزيرة تطلق فورد فيوجن 2014 في المملكة العربية السعودية

قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، بإطلاق سيارة فورد فيوجن 2014، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم بفندق الفيصلية بالعاصمة الرياض وبحضور كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مسؤولي الصحافة والإعلام، وقيادات شركة فورد، وأيضاً العملاء.
وتكون بذلك قد طرحت في المملكة إحدى أبرز السيارات في الفئة متوسطة الحجم. وتعدّ سيارة فورد فيوجن 2014 الجديدة كلياً بإعادة تحديد التوقعات من السيارات في فئتها بفضل باقةٍ فريدة غير مسبوقة من تقنيات مساعدة السائق، وتصميم ديناميكيّ ومعبّر، وتوفير هائل في استهلاك الوقود وتجربة قيادة آسرة.
وتعتبر فورد فيوجن 2014 الجديدة كلياً، بمظهرها الانسيابي وواجهتها الجديدة، السيارة الأحدث ضمن سلسلة سيارات طوّرتها فورد لإرضاء العملاء، أينما كانوا، الذين يريدون ميّزات رائدة من حيث التوفير في استهلاك الوقود، وتقنيات متطورة، ومظهراً يقلب جميع المقاييس.
وقال صباح بن عبد الله الكريديس، مدير عام المبيعات والتسويق لدى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: “مع إطلاق سيارة فورد فيوجن 2014 الجديدة كلياً، أصبحت تتميّز مجموعة فورد في المملكة العربية السعودية بمركبات حائزة على جوائز عالمية في كافة الفئات.
إن فورد فيوجن 2014 سيارة رائعة تحمل خصائص الجيل الجديد من مركبات فورد، وتتميّز بجودة فائقة، وميّزات سلامة رائدة، وتوفيراً في استهلاك الوقود وتقنيات لا تضاهي، وفوق كلّ شيء قيمة مناسبة، ونحن علي يقين بأن فيوجن ستفرض نفسها على فئتها”.
ومن جهته، قال پاول أندرسون، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: “تجسّد سيارة فورد فيوجن 2014 الجديدة ما تمثّله خطة “فورد الواحدة” One Ford.
فلقد واجه زملاؤنا من أنحاء العالم تحدي تمثّل في ابتكار سيارة متوسطة الحجم تتميّز بتصميم خارجي جذّاب وفريد واستهلاكاً اقتصادياً جداً للوقود – سيارة تتضمّن تقنيات تزوّد عملاءنا بحماية أكبر وتجعل منهم سائقين أفضل. إن فيوجن هي نتيجة هذه الجهود، ونحن متحمّسون لطرحها في المنطقة.”
وأضاف أندرسون: “تقلب سيارة فورد فيوجن 2014 كلّ المقاييس على كافة الأصعدة بفضل مجموعتها الغنية من الميّزات غير المتوقّعة والتقنيات الرائدة في الفئة أو حتى الحصرية في الفئة التي تجعلها مميّزة بين جميع السيارات. نحن واثقون تمام الثقة من أنها ستشهد المستوى نفسه من ردود الفعل كما فعلت حول العام.”
وتتوفّر سيارة فورد فيوجن 2014 في المملكة العربية السعودية لدى جميع فروع شركة توكيلات الجزيرة، ضمن فئات S وSE، وتتميّز بضمان توكيلات الجزيرة لـ 5 سنوات أو200,000 كلم أيهما يأتي أولاً.

التعليقات