جنرال موتورز تبدأ انتاج شيفروليه كامارو ZL1

إحتفلت شركة جنرال موتورز بنجاح فصل جديد في حلقات اعادة تقديم شيفروليه كامارو الي السوق الأمريكي مجددا حيث صرح كيفين وليامز الرئيس والعضو المنتدب لشركة جنرال موتورز في كندا.
قائلا "قدمنا فصل جديد شديد التشويق والاثارة في عمليات الاحياء الجارية لكامارو ذات الشعبية الهائلة في الأسواق" واضاف " كاماروZL1 2012 الجديدة تبرهن علي الامكانيات العديدة والمرونة الفائقة التي يتمتع بها مصنع جنرال موتورز المتوج بالجوائز في اونتاريو".
وجديرا بالذكر أن كامارو ZL1 السيارة القوية الاداء تعد الوريث الروحي لطراز لـ Z28 ، حيث حظيت بالظهور لأول مرة في حفل اطلاقها في مصنع جنرال موتورز بولاية اونتاريو وتتمتع السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر وينتج قوة مقدارها 580 حصان وبعزم اقصي يبلغ 754 نيوتن.متر .
وتتمتع بخيارين في ناقل الحركة أحدهما يدوي من 6 سرعات والآخر اوتوماتيك 6 سرعات وهذه الامكانيات المتعددة ساعدت كامارو علي التسارع من صفر الي 100 كم في خلال 3.9 ثانية قبل أن تصل الي سرعتها القصوي البالغة 184 ميلا في الساعة (296 كم / ساعة) في الطراز المزود بناقل الحركة الاوتوماتيك .
أما التسارع في حالة الطراز المزود بناقل الحركة المانيوال فيكون أقل بـ 0.1 من الثانية من الناقل الأوتوماتيك فيما تبلغ السرعة القصوي 180 ميل في الساعة (290 كم / ساعة) ويبدأ سعر السيارة من 54.995 دولار .
المصدر: أوتو إيدج -

التعليقات