جي ام سي الامارات تستعد لدوري الإمارات لكرة القدم الأميركية

تقدم جي ام سي الامارات - علامة السيارات الرائدة ذات التواصل القوي بالرياضات الشبابية- خدماتها كالناقل الرسمي لدوري الإمارات لكرة القدم الأميركية، الذي يعتبر مبادرة مجتمعية تستهدف لاعبي كرة القدم الأميركية من جميع المستويات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن خلال هذه الشراكة- التي تستمر حتى شهر يوليو 2014- سيتمكن الدوري من التعرف على خمسة سيارات من طراز البيك- أب كبيرة الحجم جي ام سي سييرا 2014 الجديدة كلياً، وهكذا، ستتوفر الفرصة للتعرف على تجربة القيادة الاستثنائية التي تقدمها السيارة، وتصبح العنصر الجالب للحظ في الإمارات.
وبكل الأحوال، تعتبر جي ام سي سييرا 2014 الجديدة كلياً، سيارة البيك- أب الأكثر قوة وتطور في تاريخ العلامة الذي يمتد إلى 111 عاماً. ويقدم الطراز الرائد والمطوّر- الذي تم تصميمه اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”- المعايير القياسية الأفضل ضمن فئتها توفر التجهيزات اللوجستية المطلقة للدوري والفرق المشاركة.
وتتضمن السيارة أيضاً واحد من ثلاثة محركات Ecotec3 جديدة كلياً، ومقصورة مطوّرة بالكامل مع توفر الجيل القادم من نظام IntelliLink للتواصل وغيرها من المزايا المصممة لتلبي احتياجات مالكي سيارات البيك- أب الأكثر تطلباً.
وقال نديم غريّب، مدير علامة جي ام سي في الشرق الأوسط: “يقدم دوري الإمارات لكرة القدم الأميركية وسيلة انخراطاً شاملاً في مجال كرة القدم الأميركية في الإمارات للاعبين- المبتدئين والمحترفين- ضمن بيئة آمنة.
وبالتماشي مع ذلك، تضع جي ام سي سييرا 2014 الجديدة كلياً علامة هامة في مجال السلامة والتحسينات في سيارات البيك- أب.
وتعتمد شراكتنا على رؤية مشتركة تضع السلامة في مقدمة جميع ما نقوم به- الأمر الذي يجعل من هذا التعاون ملائماً بشكل مثالي. ونحن على ثقة تامة بأن اللاعبين سيستمتعون بتصميم سييرا 2014 القوي والرياضي والجريء والأنيق”.
ومن جانبه قال المدير العام لدوري الإمارات لكرة القدم الأميركية داستن تشيرنياوسكي: “نحن بغاية الفخر للعمل مع جي إم سي ولا يمكننا طلب أكثر من ذلك. إن الحماس والدعم الذي يبدونه لدوري الإمارات لكرة القدم الأميركية يوضح أنهم يتفهمون المجتمع الرياضي والطريقة التي يمكنهم فيها مساعدة تطوير البرامج.
إن توفير أسطول من سيارات جي ام سي سييرا 2014 لنستخدمها في الدوري ساعدنا على تنظيم حدث أفضل للرياضيين والجماهير، من خلال تزويدنا بقدرات القطر والتحميل التي نحتاج إليها بشكل كبير.
لا يمكننا أن نشكرهم بشكل كاف على مشاركتهم في كرة القدم الأميركية”. وبالإضافة إلى التصميم والتكنولوجيا الجديدين كلياً، تقدم جي ام سي سييرا 2014 القائمة الأطول على الإطلاق من التجهيزات القياسية في تاريخ سيارات البيك- أب كبيرة الحجم من جي إم سي. ويمكن الحصول على العديد من المزايا الفاخرة في كل واحدة من سيارات سييرا الجديدة كلياً، من حلول التواصل، إلى أنظمة تثبيت الأمتعة القياسية في الخلف، إلى المصابيح الأمامية الكاشفة القياسية الوحيدة ضمن فئتها.

التعليقات