ختام ناجح للمعرض السعودى للسيارات 2013 بحضور 120 الف زائر وصفقات تقدر بالملايين

اختتم المعرض السعودي الدولي للسيارات نسخته الخامسة والثلاثون مساء أمس فعالياته والذي أقيم في الفترة من 24 حتى 28 من شهر ديسمبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات وبمشاركة واسعة من شركات السيارات العالمية ومن وكلائهم وشركات متخصصة فى قطاع الإكسسورات وقطع غيار السيارات ، حيث شهد المعرض هذا العام نجاحا منقطع النظير وحظي باستحسان زواره وجمهوره.
وشهد المعرض اقبالا كبيرا من الزوار منذ الافتتاح وأفادت مصادر المنظمين بأن المؤشرات الأولية تفيد بأن المعرض زاره أكثر من 120 ألف زائر من مدينة جدة الذين أقدموا على زيارة المعرض والتعرف على الموديلات الجديدة والعروض التي يقدمها المشاركين سواء من ناحية التمويل أو العروض وأحدث موديلات السيارات لعام 2014 كما أفادت مصادر بأن معظم المشاركين استطاعوا تحقيق مبيعات مباشرة حققت أهداف المشاركة في مثل هذه المعارض.
وشهدت أيام المعرض العديد من الفعاليات الممتعة والمثيرة للزوار منها سباق الأوتوكروس لسيارات هيونداى وعروض الدراجات النارية و السيارات المعدلة من مظهرها العادي إلى مظهر جذاب ومختلف وركن دورى عبداللطيف جميل، مع عرض أحدث تجهيزات الترفيه الداخلية للسيارات من الإطارات والسماعات والإضاءات المتنوعة ووسائل السلامة والأمان في موديلات  2014.
وأشار وليد سعيد واكد، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض الجهة المنظمة للمعرض السعودي الدولي للسيارات 2013 إلى أن المعرض يعد من أهم المعارض على خارطة الفعاليات فى المملكة ولا شك في أن هذه المشاركة الواسعة من العارضين أعطت اشارات قوية بأهمية الاقتصاد السعودي.
وأضاف واكد قائلاً ”  إن نسخة هذا العام  كانت من أقوى الدورات من حيث النتائج وعدد الزوار وعدد المشاركين وما احتوته من موديلات جديدة والتي تم الكشف عنها لأول مرة في المعرض وأشاد بالتعاون التام من المشاركين وحرصهم على الظهور والتواجد بهذا المستوى الراقي الذي ظهر عليه المعرض وهذا ما انعكس ايجابا على العاملين في قطاع السيارات ويعود بالنفع عليهم من خلال التعريف والترويج بمنتجاتهم.” وساهم في نجاح المعرض التــنافس بين العارضين للكشف عن مجموعات السيارات التي يشاركون بها ومنها السيارات الجديدة كليًا التي تظهر لأول مرة من خلال المعرض.
وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل “لقد كان العام 2013م متميزاً بالنسبة لنا، فقد شهد العديد من الإنجازات، كان من أهمها إطلاق ست طرازات شملت Rav4 وأفالون، وبرادو، وكورولا، وياريس. وقد أصبح عبداللطيف جميل العنوان الجديد للدوري السعودي للمحترفين، كما قمنا مؤخراً بإطلاق شعارنا الجديد أيضاً “تويوتا أكيد”. وقال ” المعرض السعودي الدولي للسيارات منحنا الفرصة للاقتراب من عملائنا الأوفياء، وشكرهم بطريقتنا الخاصة على مساندتهم التي جعلت عبداللطيف جميل واحدة من الشركات الرائدة في قطاع السيارات على مستوى المملكة، وأحد أهم موزعي تويوتا المستقلين في العالم”. وفى الجانب الآخر، أكد خالد الحارثى ، مدير عمليات التسويق بشركة محمد يوسف ناغى للسيارات أن هيونداى دأبت للمشاركة فى المعرض السعودى للسيارات للسنة العاشرة على التوالى لأهمية المعرض ولإظهار أحدث الموديلات لعملائها فى السعودية. وقال ” واهم ماعرضنا هذا العام هى سيارة إلنترا الجديدة بحلتها الجديدة بالإضافة إلى إطلاق سيارة الفخامة هيونداى سينتينيال ليموزين لأول مرة فى السعودية بعد إطلاقها مؤخراً فى دبى.”

التعليقات