دولر لتأجير السيارات تعيّن مديراً جديداً وتوسع أعمالها وأسطولها

أعلنت شركة «دولر لتأجير السيارات» في سلطنة عمان، إحدى أسرع شركات تأجير السيارات نمواً في الشرق الأوسط والتابعة لمجموعة «دولر ثريفتي أوتوموتيف» ورمزها في بورصة نيويورك: DTG، عن تعيينها أشرف جلاد مديراً للشركة. ويأتي هذا التعيين بالتزامن مع جهود الشركة لتعزيز أعمالها خلال احتفالية مسقط عاصمة السياحة العربية لعام 2012.
وتتضمن خطط تطوير أعمال دولر في سلطنة عمان افتتاح فرعين جديدين في مواقع رئيسية في العاصمة، بما في ذلك مطار مسقط الدولي، كما ستعمل الشركة على تحديث أسطولها من السيارات من طراز العام 2012، وزيادة حجم أسطولها بنسبة 18 بالمئة.
وفي هذا الصدد، قال أشرف جلاد، المدير الجديد لشركة دولر لتأجير السيارات: "إنني متحمس جداً للانضمام إلى شركة دولر لتأجير السيارات في هذا الوقت الذي تعتبر فيه مسألة تحقيق النتائج في الوقت المناسب ضرورية للاستفادة من النمو السريع الذي يشهده قطاع السياحة في السلطنة. لقد حرصنا على وضع الخطط التي تتوافق مع الفعاليات والأنشطة الحكومية الرامية إلى تعزيز المشهد السياحي في مسقط خلال العام 2012، ونتوقع أن نؤسس قاعدة كبيرة من العملاء بالاستفادة من السياح والزوار القادمين بقصد العمل أو الترفيه والسياحة".
وتابع قائلاً: "ستركز دولر لتأجير السيارات على تعزيز خدمات ما بعد البيع في السلطنة، بما في ذلك توفير المساعدة المباشرة على الطرقات في حال الأعطال، وتطوير العلاقة مع العملاء، إذ يتوجب على شركات تأجير السيارات توفير تجربة فريدة تمكن الزوار والسياح القادمين إلى السلطنة من التمتع بإقامة خالية من مشاكل أو المتاعب. وذكر أن معظم أعمالنا تأتي من الزوار القادمين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط الذين يستطيعون وبسهولة استئجار سيارة للتجول خارج العاصمة والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة التي تشتهر بها السلطنة. كما أن السيارات ذات الجودة العالية والخدمات النموذجية التي توفرها الشركة تعزز من ثقة العملاء بما يحتاجونه للقيام برحلاتهم المختلفة".
ويتمتع جلاد بخبرة تزيد عن 17 عام في مجال تأجير السيارات في الشرق الأوسط، وسيتولى مسؤولية المبيعات والإشراف على عمليات شركة دولر في سلطنة عمان، وسيقدم تقاريره إلى مروان الملا، المدير العام لدى دولر لتأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
وتنشط أعمال دولر لتأجير السيارات في ستة مواقع مختلفة في أنحاء مختلفة من صلالة وصحار. وكانت الشركة قد افتتحت مكتبها الأول في الشرق الأوسط في العام 2004، وتعمل حالياً في كل من الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والأردن، والكويت، وتركيا، والمغرب، والمملكة العربية السعودية.

التعليقات