رينج روڤر إيڤوك

ذات خمسة أبواب
تتسم رينج روڤر بنفس الشكل الأنيق والمدهش للسيارة الكوبيه، مع إضافة ميزة العملية وتوفير الراحة المتمثلة في تزويدها بخمسة أبواب
فمع توفر مزيج من القيادة الديناميكية والهندسة المحسنة، تعد هذه السيارة أفضل سيارات رينج روڤر من حيث الاستدامة على الإطلاق. فحجمها الصغير والتقنية المتقدمة التي تستخدمها يوفران أداءً مدهشاً مع استهلاك كمية أقل من الوقود والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
فحجمها الصغير والتقنية المتقدمة التي تستخدمها يوفران أداءً مدهشاً مع استهلاك كمية أقل من الوقود والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
كوبيهتجمع سيارة رينج روڤر إيڤوك بين تصميم سيارات كوبيه المثير وواحد من أعظم الطرازات في العالم.
برشاقة حركتها و ذكائها، فإن سيارة رينج روڤر إيڤوك بلا أدنى شك هي السيارة المثالية لقائد اليوم – فهي عبارة عن مزيج رائع من القيادة الحيوية والهندسة المحسنة.
إنها سيارة رينج روڤر الأصغر والأخف وزناً والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من أي وقت مضى، كما أنها تستخدم تقنية متقدمة لتمنحك أداءً رياضياً مع استهلاك كمية أقل من الوقود والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. كما تتميز هذه السيارة بمجموعة مغرية من الألوان واللمسات النهائية والتصميمات المتاحة للاختيار من بينها، حيث يمكن إضفاء طابعك الشخصي على سيارة رينج روڤر إيڤوك لتناسب ذوقك الفريد ونمط حياتك.
تعزيز النمط الداخلي
يمكنك أيضاً تخصيص رينج روڤر إيڤوك الخاصة بك بمجموعة من الأكسسوارات الداخلية. تختص بعض هذه الأكسسوارات بحماية سيارتك وحماية الركاب المتواجدين بها وحمولتها، ويختص البعض الآخر بحماية مقصورة السيارة من التراب والبلى.
الحمل والقطر
تتميز رينج روڤر إيڤوك بقدرتها الملفتة على استيعاب الحمولات. إلا أنك قد تحتاج في بعض الأحيان إلى قدرات إضافية. وقد تم تصميم مجموعة من الملحقات لهذا الغرض، بدءاً من حوامل الدراجات إلى صناديق الأمتعة.
تعزيز النمط الخارجي
يمكن تخصيص الخطوط الأنيقة للسيارة رينج روڤر إيڤوك لإرضاء أذواق بعينها. يوجد أيضا عدد من الأكسسوارات الخارجية الأنيقة، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، وقضبان الحماية الجانبية.
الرحلات
للمساعدة على تحسين تجربة الرحلات القصيرة أو الطويلة وقضاء عطلات بشكل مميز، هناك العديد من أكسسوارات الرحلات، مصممة خصيصاً من أجل راحتك وسلامتك.

التعليقات