سيارات سايون الاختبارية المدمجة

لا تعدو العلامة التجارية الفرعية سايون من تويوتا كونها علامة تجارية للسيارات الاختبارية الغريبة، كيف لا و هي أطلقت مؤخراً سيارتها الجديدة FR-S و التي كانت أقرب إلى إعادة إصدار (شكراً لتويوتا و سوبارو) منها إلى سيارة مستوحاة من سيارات سايون الاختبارية، لكن تبقى العلامة التجارية الموجهة للشباب قادرة على إحداث بعض المفاجآت في الوقت الحاضر و في المستقبل، حيث كان هناك مجموعة من سيارات سايون الاختبارية على مر السنين و غالبيتها (إن لم تكن كلها) يمكنكم مشاهدتها هنا.
يمكن تصنيف سيارة سايون خماسية المحاور الاختبارية تحت فئة السيارات "المضحكة" أو "المضحكة جداً" و هي سيارة أحلام محبي ألعاب الفيديو حيث تأتي مع ثلاثة أجهزة Xbox و ثلاث شاشات LCD، حيث أن إزالة السقفية و المقاعد الخلفية و الزجاج الجانبي جعلت من هذه السيارة الاختبارية لا شيء سوى سيارة الأحلام للكثير من محبي ألعاب الفيديو.
أما سايون هاكو و التي أطلقت بشكل غير رسمي في معرض نيو يورك للسيارات عام 2008 و لم تشاهد من حينها، حيث يبدو أنها فشلت منذ البداية، كيف لا و نائب رئيس الشركة كان قد وصفها بأنها نسخة رياضية من الصندوق، و الجميع يعرف تمام المعرفة أنه ليس هناك ثمة ما يسمى بالصندوق الرياضي.
في حين أن سيارة FR-S لسباقات سيارات صندوق الصابون فهي تقنياً ليست من سيارات سايون، لكن يبدو أنها سيارة سايون الوحيدة التي ستظهر بشكل رسمي لبعض الوقت، و هي سيارة تم تصميمها خصيصاً لسباق ريد بول لسيارات صندوق الصابون و الذي يتم إجرائه مرة واحدة كل عامين في لوس أنجلوس.
و قامت سايون و نيو بالانس 686 لاين بالتعاون معاً لإنشاء السيارة الوحيدة في العالم المصممة خصيصاً لمحبي التزلج على الثلج و المسماة بـ(نيوميريك)، و تستلهم تصميمها الفريد من ملابس التزلج على الثلج حيث أن إطاراتها مستوحاة من أحذية التزلج على الثلج و غرفتها تحتوي على حواف مطرزة و قماش مخرم.

التعليقات