سيارة إلكترومغناطيسية بمواصفات خيالية

كشف مصصم برتغالي عن سيارة إلكترومغناطيسية تبدو مذهلة وفريدة من نوعها , حيث استوحى شكلها الخارجي من سيارة باتمان  وتعد لمحة لما قد ستكون عليه السيارة Mithos السيارات الرياضية في المستقبل .
وقد قام هذا المصصم الذي يدعى ناسيو بالعمل على تصميمها منذ عام 2006 وقام بصنع فيديو يستعرض فيه فكرة هذه السيارة السيارة لم يتم أخذها بالاعتبار كنسخة يمكن وضعها في خطوط الإنتاج من قبل شركات صناعة السيارات، وربما السبب في ذلك أن إناسيو وضع مواصفات لما يراها سيارة المستقبل، منها محرك 1.5 ميغاوات.
وهو ما يعني بلغة محركات الوقود قوة 2011 حصانًا، بالإضافة إلى جسم مصنوع من مادة مقاومة للصدمات ـ لم يتم الكشف عنها ـ أطلق عليها اسم ألياف أتش مما قد يجعل من هذه السياراة سيارة غير واقعية في الوقت الحالي .
وأضاف إناسيو المزيد من الخيال الى سيارته المستقبلية، حيث ذكر أنها ستحتوي على ذاكرة تشكيل لجسمها ليصبح الذهاب إلى محلات السيارات لإصلاح الانبعاجات أمر من الماضي بالإضافة إلى نظام ماسح يمكنه تعديل نظام تعليق السيارة أوتوماتيكيًا ليتناسب مع طبيعة الطريق.برغم التطور الكبير التي شهدته صناعة السيارات الكهربائية الا انها لم تصل الى هذه المرحلة ! ربما يمكن البدء في تصنيع هذه السياراة بعد عدة سنوات.

التعليقات