سيارتان جديدتان ستنضمان لخط إنتاج بورشه: باناميرا كابيرو و كايان كوبيه

تسربت بعض المعلومات الجديدة عبر الإنترنت عن مخططات بورشه الإنتاجية للفترة القادمة، فوفقاً لمجلة السيارات (أوتوموبيل ماغازين) فإنه سيتم تقديم الجيل الجديد من كايمان في وقت لاحق من العام الحالي، و يبدو أنه سيتم استخدام نفس المحركات من سيارة بوكستر و بالتالي فإننا نتوقع محرك سداسي مسطح بسعة 2,7 لتر و الذي يولد قوة مقدارها 261 حصاناً و محرك سداسي مسطح بسعة 3,4 لتر و الذي يولد قوة مقدارها 311 حصاناً.
و بعد ذلك بسنة ستقوم بورشه بتقديم باناميرا المعدلة و التي من المقرر أن تتمتع بتصميم معدل ذو صدامات جديدة و أضوية أمامية بتصميم جديد، و المثير للإهتمام أن تقرير المجلة قد ذكر بأنه قد يكون هناك العديد من الخيارات و التي تتضمن تصميماً يشبه سيارات الصيد و سيارة كشف و موديل ذو قاعدة عجلات طويلة.
كما سيشهد عام 2013 الكشف عن سيارتي 918 سبايدر و ماكان كروس أوفر، و سيدرج هذا الموديل الأخير تحت موديل كايان و سيكون مبنياً على تصميم أودي Q5.
و أشارت بعض التقارير الأخرى إلى أنه سيتم إعادة تصميم كايان و كايان كوبيه لإصدارها عام 2016، و ستنافس سيارة الكوبيه هذه سيارتي بي إم دبليو X6 و مرسيدس MLC.
كما أضافت المصادر أنه قد يتم إطلاق سيارة باجون (باناميرا جونيور) عام 2017، و ما زالت التفاصيل حول هذا الموديل شحيحة إلا أن نفس المصادر أشارت إلى أنها قد تتوفر بتصميمين أو ثلاثة للهيكل.

التعليقات