شراكة تعاون بين زيوت توتال و رينو السعودية في تطوير صناعة زيوت المحركات ومواد التشحيم

قامت شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة (SATLUB )، رائدة إنتاج زيوت المحركات والتشحيم بالمملكة العربية السعودية ،  وبالتعاون مع  شركة افضلية الخليج للسيارات  وكلاء سيارات رينــو بالمملكـــة  ، بتنظيم جلسة تفاعلية تقنية  حول أحدث الاتجاهات في صناعة زيوت التشحيم  .
وقد تم عقد الجلسة بتاريخ 12 مارس في الرياض ، حيث تميزت بحضور قوي زاد عن  40 موظفا من العاملين في  أقسام الصيانة وقطع الغيار في رينو السعودية .
 وقد اغتنمت شركة توتال السعودية هذه الفرصة لعرض أحدث التطورات التكنولوجية في مجال صناعة الزيوت الاصطناعية ، وبيان كيف تعمل زيوت محركات  توتال / إلف  على دعم سيارات رينو في مختلف انحاء العالم منذ عام 1968.
ولطالما حققت الشراكة بين توتال و رينو النجاح في مختلف سباقات السيارات وخاصة سباق  الجائزة الكبرى (الفورمولا 1    F1) ,التي تشهد على التعاون التقني الممتاز الذي تطور مع مرور السنين بين الطرفين .
وبهذه المناسبة ، صرح السيد نزار ريدان ، المدير العام في شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة ، قائلا :  ” علاقتنا القوية  مع سيارات رينو تتجاوز كافة الحدود . نحن نفخر بهذه العلاقة العالمية ، ونسعى بشكل حثيث لتوفير مستويات مماثلة لها من رضا العملاء من خلال شبكة مراكز سيارات رينو في المملكة العربية السعودية .” وأضاف : ” ان افتتاح المصنع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية سوف يتيح  لنا فرصة افضل  لخدمة  شركة رينو وعملائها بمستويات عالية من الرضا .
” تمثل توتال العلامة التجارية الأهم على مستوى المنطقة، وتتمتع بدور قيادي في سوق التشحيم وزيوت المحركات منقطع النظير من المنتجات. وتعد العلامة التجارية كوارتز Quartz،  الخيار الأول للمنتجات فائقة الجودة والخدمات المتفوقة في المملكة لمختلف القطاعات بما فيها  وقطاع محركات سيارات  رينو .
من ناحيته ، شكر السيد سانتوش راج كومار ، مدير عام خدمات ما بعد البيع لدى شركة افضلية الخليج للسيارات ، توتال السعودية على هذه المبادرة ،  التي تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح ،  لدعم رينو في تقديم افضل حزمة  خدمات ما بعد البيع من خلال  وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية  .

التعليقات