شفروليه سلفرادو 2014 الجديدة كلياً أكملت 12.5 مليون ميل من اختبارات التحمّل

اكملت كل واحدة من سيارات شفروليه سلفرادو 2014 الجديدة التي تتألق في صالات العرض لدى وكلاء شفروليه، من 12.5 مليون ميل من اختبارات التحمّل قبل أن يستلم المالك الأول مفاتيحها.
وقد أكملت شفروليه سلفرادو 2014 الجديدة كلياً أربعة ملايين ميل من اختبارات التحمل المشتركة، ما بين الصحراء الحارقة في أريزونا، ودرجات الحرارة الأدنى من الصفر في كابوسكاسنج، أونتاريو، والاختبارات الخارجية الصعبة في حلبة جنرال موتورز Milford Proving Ground في ميشيغان.
هذا بالإضافة إلى أسطول من سيارات الاختبار التي قطعت مسافة 8.2 مليون ميل من المسافة الواقعية. وقد دفعت اختبارات الفعالية والتحمل بسيارات البيك- أب إلى أقصى الحدود قبل البدء بإنتاجها في مصانع سيلاو بالمكسيك، وفلينت بميشيغان، وفورت واين بإنديانابوليس. وخلال العديد من تلك الاختبارات، تم تحميل السيارات بوزن السيارة الإجمالي.
وعلى الرغم من أن معظم العملاء لا يقودون سيارة شفروليه سلفرادو 2014 مع تحميلها الإجمالي بشكل اعتيادي، إلا أن هذه الاختبارات تضمن قدرة سيلفرادو على تحمل ظروف القيادة الأكثر تطلباً. وحول ذلك قال فيليب هوبلر، مهندس نظام السيارة: “يتطلب بناء القوة التي يتوقعها عملاؤنا من سيارات البيك- أب الخاصة بهم، الكثير من التحسينات والاختبارات.
وكانت الفلسفة التي قمنا بتبنّيها خلال تطوير سيارات البيك- أب للعام 2014 تكمن في تطوير الأمور التي تحتاج إلى التطوير، والمحافظة على المزايا عالمية المستوى”.
وتثبت سيارات شفروليه سلفرادو 2014 قوة شخصيتها من خلال عبور الحواجز البلجيكية والانطلاق ضمن أحواض الحصى التي تحاكي الطرق الوعرة، والتسلق والانحدار بـ 30 درجة، والقيادة بسرعات كبيرة. ويعتبر اقتحام الحصى تحدياً لأي سيارة تسير على الطرقات الوعرة. ويضمن اختبار أحواض الحصى امتلاك السيارة توفير العزل الكافي لحماية المحامل ونقاط التعليق الرئيسية. في حين تساعد رحلة عبر الطرقات المغبرّة على تحديد عملانية جميع العوازل بشكل مناسب، وأنها قادرة على منع الغبار من تلويث المحملات أو الأجزاء المتحركة الأخرى.
وتتوفر سيارات شفروليه سلفرادو 2014 بيك- أب للمهام الخفيفة بسبع فئات فريدة، من بيك- أب العمل (WT) إلى الفئة الفاخرة الجديدة، هاي كنتري. وتبدأ الأسعار المقترحة من المصنّع في دولة الإمارات العربية المتحدة من 100,000 درهم (المقصورة العادية، بيك- أب الأعمال).

التعليقات