شيفروليه كروز 2014 تقدم القيمة القصوى للسائقين الشباب

تعتبر شيفروليه كروز 2014 سيارة الركاب الأفضل مبيعاً من شيفروليه على المستوى العالمي، حيث باعت العلامة 2.5 مليون سيارة من هذا الطراز منذ إطلاقه في العام 2008. وتتضمن السيارة المدمجة العالمية مزايا الراحة، والهدوء، والسلامة، والترفيه، والمعلومات، والرحابة، التي يمكن أن نتوقعها في سيارة سيدان كبيرة الحجم. في الوقت الذي توفر فيه القيمة القصوى كسيارة مدمجة.  وفي جديد العام 2014، تقدم كروز تواصلاً وسلامة مطوّرين إلى جانب سهولة الصيانة.
نظام MyLink يقدم مستويات جديدة من التواصل
تتضمن شيفروليه كروز 2014 نظام MyLink للمعلومات والترفيه المبتكر وسهل الاستخدام، وهو النظام الذي يأتي بنظام الهاتف الذكي إلى داخل السيارة. وهي تجمع المحتوى من الهواتف الذكية ضمن شاشة عرض ملونة عالية الدقة وتعمل باللمس من قياس 7 إنش.  ويمكن للسائق اختيار أحد الأسماء من الدليل المخزّن، ولمس خدمة الاتصال، وعرض المكالمة عبر مكبرات الصوت الخاصة بالسيارة. ويمكن كذلك الوصول بسهولة إلى قوائم تشغيل الموسيقى الشخصية، ومعارض الصور، ودليل الهاتف، وغيرها من الوسائط والبيانات المخزّنة. وأضيفت إلى السيارة مجموعة من التطبيقات الخاصة منها Siri، الذي يقوم بعدد من المهام في الوقت الذي يضع فيه السائق كامل انتباهه على الطريق، ويديه على عجلة القيادة. ونظام TuneIn الذي يوفر تواصلاً انسيابياً مع محطات الراديو المحلية والعالمية وتلك الموجودة على الإنترنت.
السلامة أولوية
حصدت شيفروليه كروز 2014 تقييم الخمس نجوم من برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا وأستراليا وكوريا. وهي تتضمن مجموعة متكاملة من ميزات السلامة القياسية النشطة وغير النشطة هي نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، والتحكم بالجر، والفرامل المانعة للانغلاق، ونظام دعم الفرملة، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، وست وسادات هوائية.
وفي طرازات العام 2014، تدمج شيفروليه كروز 2014 ميزة سلامة تسمى نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، الذي تستشعر السيارات الأخرى في المناطق العمياء وينبه لوجودها عبر إشارات بإضاءة LED على المرايا الخارجية، باستخدام حساسات رادار على جانبي السيارة.  تعهّد شفروليه يضمن سهولة الصيانة سيحظى جميع عملاء كروز 2014 بالمستويات الجديدة من برنامج خدمات ما بعد البيع، تعهّد شفروليه ويعتبر تعهّد شفروليه تجربة خدمة عملاء عالية المستوى تعتمد على أربعة محاور: ريادة قطاع صناعة السيارات في مجال تكاليف الصيانة وشفافية الأسعار؛ حجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة إلى ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلو متر، ومساعدة على الطريق على مدار الساعة.
وبهدف تحقيق التناسق في جميع أرجاء المنطقة، تضمن شيفروليه أن التكاليف موحّدة في جميع مراكز المبيعات والخدمة في كل دولة من دول المنطقة، مع وجود فرق بسيط بين الدولة والأخرى.
ويمكن للعملاء الراضون عن التكاليف التنافسية والمتناسقة والشفافة حجز مواعيد الصيانة الدورية لدى إحدى وكالات شفروليه المعتمدين، ليحصلوا على ضمان تسليم السيارة في نفس اليوم.
وكجزء من تعهد شيفروليه لتقديم خدمة عالية القيمة ولا يمكن مقارنتها، تقدم العلامة لعملائها ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلو متر، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، حتى يتمكنوا من التركيز والاستمتاع بقيادة سيارات شفروليه، في أي مكان في الشرق الأوسط. وتتوفر كروز 2014 بنمطين من الهياكل هما سيدان بأربعة أبواب وهاتشباك بخمسة أبواب بطراز LS وLT. وتبدأ أسعار التجزئة المقترحة من المصنّع من 61,000 درهم إماراتي لطراز LS السيدان و62,000 لطراز LS الهاتشباك

التعليقات