عملاء يوسف ناغي يبدون رضاءهم عن سيارات جاكوار ولاندروفر معرض “أكسس″ بالرياض

حصلت سيارات جاكوار ولاندروفر على أعلى درجة من رضا عملاء مؤسسة محمد يوسف ناغي، الوكيل المعتمد لهذه السيارات بالمملكة، وذلك خلال زيارتهم لمنصة المؤسسة بالدورة السابعة من معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة 2013 الذي أقيم بالرياض، مؤخرا. وعرضت المؤسسة بمنصتها مجموعة مميزة من سيارات جاكوار ولاندروفر الجديدة، مع التركيز على أفضل سيارة رياضية أنتجتها جاكوار حتى الآن، وهي F-Type، إلى جانب مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا، والتي تعد المركبة الأكثر ديناميكية، ورشاقة وتجاوبا من لاند روفر حتى الآن.  وقد بلغ عدد زوار مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الذين تقدمو بطلب لتجربة سيارات جاكور ولاندروفر خلال أيام المعرض أكثر من 240 شخصا، منهم 74 زائرا قاموا بتجربة قيادة السيارات فعليا خلال المعرض، بينما تم عمل جداول زمنية لباقي العملاء لتجربة السيارات الذي قاموا بتسجيل رغباتهم فيها في وقت لاحق. ومن حيث السيارات التي تم توفيرها لاختبار القيادة خلال المعرض فكانت لاندروفرLR4، ورينج روفر ايفوك، وجاكوارXF-، وجاكوارXJ-
 وقد تم تعريف العملاء المتقدمين للتجربة بمزايا السيارات المختلفة. وقد جاء الانطباع العام للعملاء عن سيارات جاكوار ولاندروفر ممتازا، والذي تركز على الشعور بالراحة والمساحة الداخلية والرفاهية.
  وتتميز سيارات جاكوار ولاندروفر بأنها مفعمة بالابتكار والحيوية، وذاخرة بتجهيزات الر احة والرفاهية، مع توفيرها أداء لا يضاهى.
يذكر أن  مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات –  جاكوار لاند روﭬر حصلت، مؤخرا، على جوائز إقليمية عدة، من ضمنها جائزة “أفضل وكيل” لجاكوار ولاندروﭬر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجائزة تحقيق أعلى مستوى مبيعات لجاكوار إضافة إلى جائزة أفضل عرض تسويقي على مستوى الشرق الأوسط، وهو ما يثبت أن المؤسسة تسير على الطريق الصحيحة في تقديم مستوى عالمي من الخدمات لعملائها من مالكي مركبات جاكوار ولاندروﭬر يليق بهاتين العلامتين الفاخرتين. كما أن الخبرة الواسعة للمؤسسة في مجال المركبات الفاخرة كونها تمثل عدداً كبيراً من هذه المركبات بالسوق السعودية، قد أهلّها لتكون رائدة في هذا المجال، ومحلاً لثقة العملاء، وحريصة على المحافظة على هذه الثقة وتنميتها لتظل دائما في المقدمة.
ويعد معرض “أكسس″ الدولي للسيارات الفاخرة من أهم معارض السيارات في المملكة والشرق الأوسط نظرا لتخصصه في عرض السيارات الفاخرة والمميزة، حيث بدأ في عام 2007 وما زال يستقطب اهتمام أعداد متزايدة من الزوار والمشاركين. ويقام المعرض سنويا بالتبادل بين الرياض وجدة.

التعليقات