فورد فوكس 2015 بمواصفات جديدة كليا

كانت الاعتقادات السائدة أن فورد سوف تمنح فورد فوكس شبكة تهوية جديدة بطابع أستون مارتن خلال عملية التجديد والتحسين لها مع ظهور صور تجسسية للسيارة ، وقد تأكد هذا الأمر تماماً الآن بعد أن كشف النقاب عن سيارة فورد التي تنتمي للفئة C بصورة غير رسمية من خلال باقة من الصور التي ظهرت علي شبكة الانترنت ، مع تغيير كبير في التصميم يركز علي واجهة السيارة التي تذكرنا بفورد فيوجن أو مونديو كما تعرف في أوروبا.
وعلي غرار السيدان متوسطة الحجم وفييستا المحسنة ، فإن فورد فوكس المحسنة ستأتي بشبكة تهوية أستون مارتن ، والتي قدمت سابقاً لفوكاس الكهربائية وفوكاس ST ، بجانب زوجين من المصابيح الأمامية الرفيعة والطويلة مع غطاء محرك بتجعيدات عديدة. أما السيارات التي تبدو في الصور ، فهي تمثل نسخة هاتشباك من 5 أبواب ونسخة استايت مع مصابيح أمامية وخلفية بلون أكثر قتامة ، ولكن لا يعرف ما إذا كانت هذه الميزة ستكون قياسية في السيارة أم ستكون فقط للإصدار الأعلي.
أما التغييرات في مؤخرة السيارة ، فهي أقل حجماً ، إذ تحتفظ المصابيح الخلفية بنفس شكلها ، ولكنها أرفع من السابق مع شكل مختلف. أما في الداخل ، فقد حظيت السيارة بكونسول وسطي مع شاشة أكبر حجماً وأزرار تحكم بتصميم جديد، بينما عجلة القيادة تأتي جديدة . كما نتوقع أن تحظي بنظام ترفيهي جديد ، ولكن هذا الأمر غير مؤكد حتي تقوم فورد بعرض التفاصيل الرسمية للسيارة ، المنتظر تقديمها قريباً إذ ستظهر خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر القادم.

التعليقات