كاديلاك اسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى في دبي

جذبت سيارة كاديلاك اسكاليد 2015 الجديدة كلياً الجماهير لإلقاء نظرة عن قرب على مزاياها الرائعة خلال كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014- الكأس الذي قدمته علامة السيارات الفاخرة كاديلاك، وجرت فعالياته يومي 11 و12 أبريل في سكاي دايف دبي المتميزة.
ولإضفاء المزيد من أجواء المتعة على البطولة الرائعة، تم عرض سيارة كاديلاك اسكاليد 2015 المبتكرة على مدى يومي المنافسات في منطقة الشخصيات الهامة. وقد لفتت إسكاليد 2015 أنظار الحضور بشكل مباشر، حيث أبدوا إعجابهم بالسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات والفاخرة التي تشكل علامة فارقة في عالم الإبداع المتقن يدوياً والتقنيات المتطورة.
ويعد الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل، ولكن يمكن في نفس الوقت التعرف عليه بشكل مباشر. وتبرز مزايا التطوّر المعاد تصميمها في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من كاديلاك في المقصورة الداخلية، التي أضيفت إليها مستويات جديدة من الفخامة الممزوجة بأحدث التقنيات وفي الواقع، وضعت إسكاليد منذ إطلاقها للمرة الأولى بصمتها الواضحة لتصبح معياراً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال تركيبتها المتميزة التي تتضمن التصميم الجريء والقدرات القوية واللمسات الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب.
وبعد ذلك، دفعت ثلاثة أجيال متلاحقة من إسكاليد بعملاء فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى منحها مكانة مرموقة في فئتها. أما إسكاليد 2015، فتستوحي ميزاتها التصميمية والتقنية من توسعات كاديلاك الخاصة بالمنتجات، لترتقي بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لدى العلامة، إلى مستويات جديدة.
وتتوفر كاديلاك اسكاليد 2015 في صالات العرض بدولة الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام 2014.  ومن الجدير بالذكر أن كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ يحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لإطلاقه، وهو يجمع أبرز لاعبي هذه الرياضة حول العالم.

التعليقات