كاديلاك تقدم إيه تي إس باصدار كرمزن الخاص 2014

أعلن صانع السيارات الفاخرة كاديلاك عن تقديمه لاصدار خاص من إيه تي إس 2014 سيدان.  الاصدار يحمل اسم إيه تي إس كرمزن، ويتميز بعدد من التحسينات الآيروديناميكية، لون خارجي حصري وتحديثات داخلية طفيفة.
ويأتي مع لون كرمزن الأحمر المعدني من الخارج، باقة إكسسوارات كاديلاك الرياضية التي تتضمن مشتت هواء أمامي منخفض وآخر خلفي، بالإضافة إلى جوانب رياضية.
هناك أيضاً جناح آيروديناميكي في الخلف، مجموعة من العجلات الرياضية من قياس 18 بوصة مطلية بلون فضي داكن يتباين مع لون السيارة القرمزي.
وفي الداخل تمثلت التعديلات الداخلية في إضافة جلد الغزال على عجلة القيادة، مع إضافة نفس المادة على عصا ناقل السرعات أيضاً، ويمكن طلب الاصدار مع واحد من أربعة ألوان داخلية: موريللو الأحمر مع تطعيمات من لون جيت بلاك، كراميل مع تطعيمات من لون جيت بلاك، جيت بلاك مع تطعيمات من لون جيت بلاك أو لايت بلاتينيوم مع نفس التطعيمات.  المحرك يمكن أن يكون أحد خيارين، الأول من 4 أسطوانات بسعة 2 لتر مع شاحن تيربو بقوة 272 حصان و260 رطل/ قدم للعزم، والثاني من نوع في 6 بسعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان و275 رطل/ قدم للعزم.
وسيصل الاصدار الجديد إلى صالات العرض في أوائل الربيع وفقاً لجنرال موتورز، وهو ما يعني أن ذلك سيحدث خلال أسابيع قليلة.  والحصول على الاصدار يكلف مع المحرك الأصغر بداية من 46,010 دولار أمريكي ترتفع إلى 51,010 دولار أمريكي مع المحرك ذو الستة أسطوانات.  وللتذكير يبدأ سعر كاديلاك إيه تي إس 2014 من 33,900 دولار أمريكي، وطراز القاعدة منه مزود بمحرك ذو شحن طبيعي بسعة 2.5 لتر يطلق قوة 202 حصان مع 191 رطل/ قدم من العزم تنتقل إلى العجلات الخلفية.

التعليقات