كاديلاك سي تي اس 2014 تعزز فلسفة التصميم لدى كاديلاك

تأتي سيارة كاديلاك سي تي اس 2014 الجديدة لتطوّر فلسفة العلم والفن التي تتبناها كاديلاك في مجال التصميم مع توزيع جديد يقدم سيارة السيدان الرياضية المتميزة بحجم جديد، ما يمنحها مظهراً أطول وأكثر رشاقة، يعكس وزنها الخفيف ومزاياها التي تركز على السائق.
وتتوسع كاديلاك سي تي اس 2014 من الداخل والخارج بشكل متناسق الأبعاد، في الوقت الذي تم فيه تصميم مميزاتها باهتمام استثنائي بالتفاصيل والعناصر التكنولوجية التي لطالما عُرفت بها العلامة.
وفي هذا السياق يقول بوب بونيفيس، مدير التصميم الخارجي في كاديلاك: “تتوسع كاديلاك CTS سيدان 2014 مجازياً وفعلياً لتتفوق على أفضل السيارات ضمن فئتها، مقدمة أداء متميز وأناقة واثقة. تتمتع السيارة بمظهر أخف وأنحف، في الوقت الذي تعزز فيه عناصر التصميم الرشيقة والمشدودة على مظهرها الانسيابي”.
إن مظهر كاديلاك سي تي اس 2014 الأطول بحوالي 127 ملم مع خط سقف وخط غطاء محرك وقاعدة الزجاج الأمامي أخفض بحوالي إنش واحد، يعزز التوزيع الطويل من الكونسول إلى المحور، والذي يدعم بدوره المظهر الرياضي للسيارة. ويمنح شكل الزجاج الأمامي المنحني والأعمدة الخلفية الداعمة الممدودة مظهراً متميزاً للسيارة يوحي بالحركة. 
وتسير CTS سيدان أيضاً على قاعدة عجلات بطول 2,911 ملم- أطول بـ 30 ملم من الطراز الحالي- يعزز رحابة المقاعد الخلفية ويساهم في قيادة انسيابية. وتكمّل المسارات الأمامية والخلفية العريضة قاعدة العجلات الطويلة لتعزز حضورها الثابت وتساهم بتحقيق شعور واثق على الطرقات.
يقول بونيفيس: “يعزز التوزيع الأطول والأكثر رشاقة توجه أداء CTS خلفي الدفع″.
وتؤكد العناصر الرشيقة التي تتضمن خط متواصل متميز يمتد من المصابيح الأمامية وصولاً إلى مصابيح الإضاءة الخلفية، على التوزيع الطويل والرشيق للسيارة، وتساهم في تشكيل الخصائص ثلاثية الأبعاد على سطحها. ويستمر الشعور بالانسيابية في CTS مع تصميم غطاء المحرك- المحاط كلياً بغطاء من المعدن- والذي يقضي على الخطوط الأمامية بين شبكة التهوية والمصابيح الأمامية.
وتطوّر عناصر الإضاءة الفريدة والجريئة من كاديلاك- والتي تتضمن تفاصيل إضاءة أمامية بتقنية LED- المصابيح الأمامية التي تنساب مع خط غطاء المحرك. ويمزج صندوق المصابيح الأمامية إضاءة LED كريستالية تنساب باتجاه الزوايا الأمامية العلوية والسفلية، مشكلة إضاءة موحّدة دون نقاط ساخنة وتعمل كإضاءة خلال النهار.

التعليقات