كورفيت ستينغراي 2014 تفوز بثلاثة ألقاب متميزة في الشرق الأوسط

فازت كورفيت ستينغراي 2014- سيارة كورفيت القياسية الأكثر قوة وفعالية وقدرة على الإطلاق- بجائزة السيارة الرياضية للعام 2013 المرموقة من مجلتي السيارات الرائدتين في منطقة الشرق الأوسط Sport Auto وCar Bazar. إضافة إلى جائزة سيارة الأداء للعام من مجلة Car and Driver.
وتعتبر سيارة كورفيت ستينغراي 2014 التي تم الكشف عنها للمرة الأولى إقليمياً خلال الحدث، الطراز القياسي الأكثر قوة على الإطلاق، حيث تحتوي على محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر- قادر على توليد قوة تتجاوز 455 حصاناً و610 نيوتن متر من عزم الدوران. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون أربع ثواني فقط، وتقدم مستويات توفير وقود تبلغ 8.1 لتر لكل 100 كيلو متر على الطرقات السريعة- ما يجعلها السيارة الرياضية الأكثر فعالية في مجال توفير استهلاك الوقود في السوق
. وبهذه المناسبة قال الرئيس والمدير التنفيذي موريس ويليامز: “يشرفنا الفوز بجوائز سيارة العام الرياضية وسيارة الأداء المرموقتين في المنطقة. إن هذه الجوائز تسلط الضوء على التصميم الجميل لهذه السيارة الرائدة، إضافة إلى مزايا الابتكار المتميزة التي تتضمنها. إن سيارة كورفيت ستينغراي 2014 تتناسب بشكل مثالي مع هذه الفئة، لتعزز سمعة ستينغراي الأيقونية كأحد الأسماء المرموقة في تاريخ صناعة السيارات.
وهي تعكس بصورة حقيقية مستقبل السيارات الرياضية العصري، بمزيجها الفريد الذي يجمع الإتقان في التصميم والمزايا الرائدة”. وتشترك كورفيت ستينغراي 2014 بجزأين فقط مع الجيل السابق من كورفيت. وهي تقدم بنية إطار وشاسيه جديدين كلياً، إضافة إلى القوة المحركة والتقنيات الداعمة، والتصاميم الداخلية والخارجية الجديدة بالكامل. ويبدأ بيع طراز الكوبيه من كورفيت ستينغراي 2014 في منطقة الشرق الأوسط في أوائل العام المقبل. وتبلغ الأسعار المقترحة من المصنّع لسيارة كورفيت ستينغراي 2014 الجديدة كلياً من 250,000 درهم إماراتي.

التعليقات