كيا تطلق طرازها الجديد سيدونا 2015

كشفت ( كيا ) الغطاء عن طرازها الجديد ( سيدونا 2015 ) .  حيث تتميز بتصميم خارجي مذهل مستوحى من الكروس أوفر . في المقدمة , هناك شبكة بارزة محاطة بمصابيح أمامية ( إل إي دي ) , بينما في الخلف , هناك زجاج مائل و نوافذ مميزة . تتميز السيارة بواجهة خلفية بسيطة نسبيا , لكنها تتضمن سبويلر في البوابة الخلفية و مصابيح خلفية ملفوفة .
المقصورة غير مثيرة بشكل كبير لكنها تتميز بعجلة قيادة بثلاث قضبان , و كونسول وسطي عريض و أسطح بلاستيكية ناعمة الملمس . كما تتميز الشاحنة بمقاعد قماشية ( ييس إيسنشالز ) التي توفر حماية ضد الميكروبات و الكهرباء الستاتيكية و تتميز بأنها طاردة للبقع .
من أبرز الخصائص الأخرى هناك منفذ كهرباء بقوة 115 فولت و منفذ شحن يو إس بي و صف مقاعد ثاني إختياري مزود بمساند أقدام قابلة للسحب . كما يمكن تزويد الطراز بتشكيلة من أنظمة السلامة الجديدة بما في ذلك أنظمة إدارة ثبات السيارة و مثبت السرعة الذكي و مراقبة النقطة العمياء و التنبيه من مرور السيارات الخلفية و التحذير من التصادمات الأمامية .
 أسفل غطاء المحرك , أُستبدل المحرك ( في 6 ) سعة 3,5 ليتر بمحرك جديد ( في 6 ) سعة 3,3 ليتر يولد قوة 276 حصانا ( 206 كيلو وات ) و عزم دوران 248 رطلا على القدم ( 335 نيوتن متر ) . يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يمتاز بإستجابة عالية و كفاءة في إستهلاك الوقود .  سوف تُطرح ( سيدونا 2015 ) بالأسواق لاحقا هذا العام و سوف يُعلن عن الأسعار قرب إطلاق الشاحنة .

التعليقات