ماكلارين أوتوموتيف تنال جائزة أفضل سيارة عالية الأداء

حصلت سيارة ماكلارين 650 إس على لقب أفضل سيارة عالية الأداء ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2014، لتكون بذلك السنة الثالثة على التوالي، التي تحقق فيها ماكلارين هذا الإنجاز الهام، وذلك بعدما كان اللقب من نصيب طرازي 12 سي و12 سي سبايدر خلال عامي 2012 و2013.
وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات المسابقة الأكثر أهمية في المنطقة في عالم السيارات، وتقوم نتائجها على عمليات ترشيح معقدة وشفافة في الوقت ذاته، وذلك من خلال منهجية تولى تطويرها واختبارها وتطبيقها مجموعة من خبراء صناعة السيارات في المنطقة.
وفي تعليق له، قال السيد إيان غورساتش، المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمثل الحصول على لقب أفضل سيارة عالية الأداء للسنة الثالثة على التوالي إنجازاً مذهلاً، وخاصة مع وجود عدد كبير من المنافسين البارزين لنا في هذه المنطقة، كما أنه شهادة للطرازات والتقنيات المتطورة والرائعة التي يوفرها مركز ماكلارين للتقنية، مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة، إلى جانب أنه لم تمض سوى ثلاث سنوات فقط على تسليم أول سيارة ماكلارين لمالكها في منطقة الشرق الأوسط".
وتابع بقوله: "يمثل طراز 650 إس حصيلة 50 سنة من الخبرة على الطرقات وفي عالم السباقات. كما أنه يتضمن كل ما تعلمناه من صناعة طرازي 12 سي، وماكلارين بي1، حيث أن هذه السيارة تتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي تتمتع بها أي سيارة عالية الأداء، إضافة إلى أنها تمثل علامة بارزة في عالم السيارات الفارهة".
"نحن نتطلع بشوق إلى العام القادم كما أننا في غاية الحماس فيما يتعلق بالطراز القادم الذي ستطلقه ماكلارين، وستكون سيارة من الفئة الرياضية ستضع المتعاملين أمام قدر أكبر من الخيارات".
وكانت السيارة متوفرة منذ إطلاقها بطرازي كوبيه وسبايدر. وقد انضمت ماكلارين 650 إس إلى المجموعة كنموذج إضافي إلى سيارة ماكلارين بي 1 التي بيعت بالكامل، كما أنها استفادت من الخبرة التي تمتد على 50 عاماً من المنافسة في سباقات السيارات ذات الأداء العالي، بالإضافة إلى سيارات الطرقات التي سبق للشركة إطلاقها في الأعوام السابقة.
وتعد سيارة 650 إس، الطراز الأسرع والأكثر تجهيزاً والأفضل من ناحية مشاركة السائق، والأجمل من بين السيارات التي أطلقتها ماكلارين أوتوموتيف، كما أنها مصنوعة باليد مثل جميع السيارات عالية الأداء التي أطلقها مركز ماكلارين للإنتاج في المملكة المتحدة.
وبعد افتتاح أول صالة عرض خاصة بماكلارين أوتوموتيف في المنطقة قبل ثلاث سنوات، فقد تمكنت من تكوين قاعدة واسعة من المتابعين. ومنذ عام 2011، افتتحت ماكلارين ثمان صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كل من المنامة، وأبوظبي، والدوحة، ودبي، وجدة، وجوهانسبرغ، والرياض، والكويت.

التعليقات