نيسان أكثر علامة تجارية فوزاً بجوائز دبي لينكس

حصدت نيسان مرة أخرى أكبر عدد من الجوائز بين مصنعي السيارات في مهرجان دبي لينكس للإبداع. ومن بين ثلاث جوائز للعلامة التجارية، حصلت نيسان على الجائزة الذهبية لحملة (Crash Text Dummies) في مجال التصميم لفئة الطباعة، وحصل موزع نيسان في لبنان، شركة ريمكو، على الجائزة الفضية في مجال اتصالات العلاقات العامة، بينما فازت جي تي أكاديمي بالجائزة بالبرونزية في فئة المحتويات الخاصة بالعلامة التجارية.
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “يتمحور طموح نيسان حول ريادة قطاع السيارات في الشرق الأوسط، ليس في مجال المبيعات فحسب، بل وفي جودة الخدمات واتصالنا مع العملاء أيضاً.
ويتم ذلك من خلال أساليب إبداعية تقدم الإثارة والتفاعل، ولانهدف من خلال حملاتنا التسويقية الإبداعية إلى مجرد تعريف الجمهور بمنتجاتنا فحسب، بل نعمل أيضاً على بناء العلاقات معهم وتعزيز الثقة”.
وأضاف: “تؤكد الجوائز التي حصلنا عليها في مهرجان دبي لينكس للإبداع نجاحنا في ريادة قطاع السيارات من خلال إبداع حملات مؤثرة لاتُنسى ومفيدة للجمهور وتترك آثاراً ايجابية في أسواق المنطقة”. وقد فازت حملة (Crash Text Dummies) بالجائزة الذهبية الكبرى، مستفيدة من “منحوتة” بحجم 1.8 متراً للأحرف (FYI) لشرح أخطار إرسال الرسائل النصية من الهواتف النقّالة أثناء القيادة.
واستهدفت الحملة الشباب من خلال اللغة والشكل المناسبين، وتم اختيار المواقع في الجامعات الرائدة لتعزيز الوعي بهذه المخاطر على نطاق واسع.  ويحتفل مهرجان دبي لينكس للإبداع بالرواد في مجال الإبداع وبتكريم المبدعين.
وحضر الحفل الكبير لتوزيع الجوائز في فندق ميناء السلام جميرا بدبي المئات من رواد صناعة الإعلام وكبار الشخصيات لتقدير أفضل الحملات التي نُفذت العام الماضي. وحضر من شركة نيسان الشرق الأوسط كل من سمير شرفان، المدير التنفيذي، ومونال زيدان، مدير التسويق، ويولاند بينيدا، مدير عام الاتصالات المؤسساتية في الشرق الأوسط. الجدير بالذكر أن نيسان كانت أكثر العلامات التجارية في قطاع السيارات حصولاً على الجوائز في الشرق الأوسط عام 2013 لحملاتها التسويقية (Crash Text Dummies) حيث فازت في جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013 وحفل جلوبال كريستال 2013.

التعليقات