نيسان باترول يقود السائقين المتميزين في رالي أبوظبي الصحراوي 2014 إلى النجاح

أثبت نيسان باترول مرة أخرى أنه “بطل الدروب” بعد أن أوصل السائقين الأوائل من منطقة الخليج إلى تحقيق النجاح في رالي أبوظبي الصحراوي 2014  برعاية نيسان (Abu Dhabi Desert Challenge POWERED by Nissan 2014).
وشارك نيسان باترول للجيل الجديد في ظهوره المثير للمرة الأولى في الرالي الشهير وفاز في فئته بقيادة ايميل خنيصر ورعاية نيسان  في فئة ‘T2’ .
كما حقق يحيى بلهلي الذي رعت نيسان مشاركته في الرالي المرتبة الأعلى بين جميع المتنافسين من منقة الخليج في فئة ‘T1’ ، وجاء في المركز الرابع في الترتيب العام.  وحصد نيسان باترول المراكز الخمسة الأولى في الفئة ‘T2’  وسجل أزمنة أفضل من المشاركين في الفئة ‘T1’.
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، معلقاً على النتائج: “يعتبر رالي أبوظبي الصحراوي برعاية نيسان (Abu Dhabi Desert Challenge POWERED by Nissan) حدثاً دولياً يجتذب أفضل سائقي الراليات الصحراوية من كافة دول العالم. وفي هذه المنافسة الشديدة، استطاع الجيل الأحدث من نيسان باترول الفوز في فئة من فئات السباق في أول مشاركة، ما يمثل انجازاً متميزاً. نتقدم بالتهنئة للفائزين وخاصة ايميل خنيصر الذي انضم للرالي هذا العام وأثبت مهارات وقوة استثنائية ودرجة عالية من التحمل”.
وقال يحيى بلهلي: “كان رالي العام الحالي تنافسياً كما هو الحال دائماً وإني فخور بتحقيق المركز الثالث في فئتي بعد تنافسي مع عدد من أفضل السائقين من دول العالم المختلفة. وكان أداء نيسان بيك اب خالياً من اية أخطاء وأتطلع للمشاركة في حدث العام المقبل”.

التعليقات