نيسان جي تي ار 2014

حافظ نيسان جي تي ار 2014 على مكانتها كواحدة من أكثر السيارات السوبر رياضية روعة في الأسواق. وتعزز التعديلات البارزة على أضواء نيسان جي تي – آر الشكل الجميل للسيارة. ويمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمسات جمالية اختيار اللون المناسب من مجموعة أوسع من الألوان المتوفرة.
زودت نيسان جي تي ار 2014 بالأضواء الرئيسية الجديدة عالية الكثافة والكفاءة بتقنية LED المتعددة التي تصنع جواً رائعاً وإطلالة بهية للهيكل الخارجي. ومع هذه الميزة المرئية الفريدة، يتعزز تواجد جي تي – آر على الطريق وخاصة في المناطق ذات الإضاءة المنخفضة وأثناء الليل، بينما يوفر تموضع الأضواء الرئيسية الجديدة رؤية موسعة للسائق.
تشمل الأضواء الرئيسية في سيارة نيسان جي تي ار 2014 نظام الإضاءة الأمامية التكيفية (AFS) الذي يُكيّف زاوية الضوء تلقائياً حسب سرعة السيارة. وعلى الطرق السريعة، تعدّل وحدة الأضواء الرئيسية زاوية الضوء لنشر الإضاءة على نطاق أوسع. وتم إعداد وحدات الأضواء بتقنية LED بالضوء العالي المكثف (LED) وثلاثة أضواء منخفضة (LED أيضاً) تشمل الإضاءة للمسافات البعيدة والإضاءة على نحو عريض.
وفي مؤخرة سيارة نيسان جي تي ار 2014، يشكل الضوء الخلفي المميز ذي الأربع حلقات دوائر ضوئية متناسقة تمنح جي تي – آر مظهراً على نفس درجة التميز ويسهل التعرف عليها من بعيد.
عند البدء بتشغيل سيارة نيسان جي تي ار 2014، تضيء مجموعة الأضواء الجديدة كلها كإجراء دراماتيكي مثير .

التعليقات