هيونداي جينيسيس 2015 عند إطلاقها سوف تُزود بتطبيق لنظارات جوجل الذكية

أعلنت هيونداي أن الجيل التالي من طرازاتها سيتمكن من الإتصال بأجهزة يمكن إرتداؤها مثل غوغل غلاس . هيونداي جينيسيس 2015  سيكون أول طراز يتضمن هذه التقنية .  بناءا على تطبيقها الحالي للهواتف الذكية , سوف تُطلق هيونداي تطبيق بلو لينك غلاسوير العام المقبل تزامنا مع إطلاق هيونداي جينيسيس 2015 بالأسواق .
التطبيق  غلاسوير سوف يسمح لملاكجنسيس بالدخول إلى مزايا هيونداي بلو لينك و خدمات كار كير .  قال باري راتزلاف  المدير التنفيذي لقسم الإتصال بالعملاء و تطوير أعمال الخدمات بشركة هيونداي موتور أمريكا : ” نرى الأجهزة التي يمكن إرتداؤها كإتجاه تكنولوجي يتراوح من مراقبة اللياقة و الصحة إلى تطبيقات أوسع .
كشركة رائدة في تقنيات السيارات المتصلة , نستكشف دائما طرقا جديدة لإستخدام التكنولوجيا في تعزيز تجربة الإمتلاك لعملائنا ” .  سوف يستخدم تطبيق غلاسوير  الكروت لعرض إخطارات مثل الصيانة القادمة أمام مُرتديها . سوف يسمح التطبيق أيضا للعملاء بالدخول إلى مزايا مثل إشعال المحرك عن بعد , إغلاق و فتح الأبواب سيارة هيونداي جينيسيس 2015 عن بعد , العثور على السيارة , و تقنية  سيند تو كار من غوغل .  سوف تنطلق هيونداي جينيسيس 2015 عالميا من خلال معرض ديترويت أوتو شو 2014.

التعليقات